تفاصيل الخبر
آخر المقالات
تابعونا على
مركز الصديقة الطاهرة (عليها السلام) يواصل استنفار جهوده التنظيمية والخدمية لإحياء المجالس العاشورائية
يواصل مركز الصديقة الطاهرة (عليها السلام) في العتبة العباسية المقدسة تنفيذ خطته التنظيمية والخدمية لإحياء مجالس العزاء السنوية لشهر محرم الحرام، ضمن جهوده في دعم الشعائر الحسينية وخدمة المعزيات بالتعاون مع شعبة الخطابة الحسينية النسوية. وقالت مسؤولة المركز السيدة فردوس علي حسون إن "المركز يواصل استنفاره المبكر ضمن خطته الخاصة بإحياء المجالس العاشورائية، بما يضمن جاهزية تامة على المستويين التنظيمي والخدمي". وأضافت، أن "ملاكات المركز تتولى تنظيم حركة دخول وخروج المعزيات وإرشادهن إلى أماكن إقامة المجالس، مع متابعة الانسيابية وإحصاء أعداد الحاضرات يومياً، مؤكدةً اهتمام المركز بالجانب الأمني عبر تنظيم المسارات ومتابعة الحركة والتعامل الفوري مع الحالات الطارئة بما يضمن سلامة الزائرات". وبيّنت حسون، "أنه في الجانب الخدمي جرى التنسيق مع الجهات الساندة لتوفير وجبات التبرك اليومية وتوزيعها، إضافة إلى تأمين المستلزمات الخدمية كافة، بما يعكس روح الخدمة الحسينية والتكافل في إحياء هذه المناسبة". تأتي هذه الاستعدادات ضمن جهود العتبة العباسية المقدسة في خدمة الزائرات خلال موسم المحرم الحرام، ويستقبل المركز يومياً نحو 1500 معزية ضمن منظومة عمل تهدف إلى ضمان الانسيابية وحسن التنظيم.